الفشل هو سر النجاح

الفشل هو سر النجاح

“فاشل” كلمة ظلمناها

الفشل هو سر النجاح


في الحياة نحن لم نعد نعتمد على حاصل الذكاء لدينا كما كنا نفعل في المدارس المتوسطة أو الثانوية، ولكن وكلما تقدمنا في السن، علينا أن نكون أكثر اعتماداً على “حاصل الفشل” لدينا بدلاً من” حاصل الذكاء”. عندما يكون لديك “حاصل الفشل” عالي، فمن المحتمل أنك تنجح. وهذا هو أحد العوامل التي تشترك في نجاح البشر، نحن لسنا مطلعين على اقتران الفشل إلى النجاح. عندما نرى المتفوقين سواء كانوا من المشاهير الرياضيين أو السياسيين المعروفين أو أصحاب المشاريع حتى الشهيرة، نرى أن معظمهم اعتمدو على “حاصل الفشل

يمنعك الخوف من المضي قدما واتخاذ القرارات السليمة. معظم الناس لديهم خوف فشل فإنهم لا يعرفون أن علينا جميعا أن نفشل بغية الوصول إلى أهدافنا المستقبلية. بعض الناس يخافون حتى من فشل محاولتهم للقيام بالأمور حذراً مفرطاً. بدلاً من ذلك، يجب عليك أن تتعلم كيف ومتى تستفيد من الفرص المتاحة. أعرض الفشل الخاص بك  كفرصة تعلم شيء جديد وأن تصبح على قدرة من ‘ما لا ينبغي فعلة في المستقبل.

قد يكون هناك تفاعل فصيح لشرارة  لازمة لحل المشاكل وزيادة الإبداع. إذا كنت لا تفعل أي شيء في مواجهة الخوف، فسوف تحصل على نفس النتيجة أ لا وهي لا شيء!!!!

الفشل هو سر النجاح


الخوف من نمو نتائج الفشل عندما يتعلق الأمر بحياتك الشخصية والمهنية. فلما تدع الخوف يسيطر عليك ؟  هل ترى الآن أن الفشل هو المدرس الحقيقي في الحياة؟ في الواقع، أنه واحد من أفضل المعلمين  في نمو حياتك  المهنية و الشخصية.




أترككم مع هذا الفيديو :



استنتاج :

الطريقة الوحيدة التي سوف تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة أولاً اتخاذ قرارات سيئة تؤدي إلى خبرة وأفضل القرارات. لذا لا تقلق بشأن الفشل. وإذا كنت تريد أن تنجح، عليك أن تفشل كي تنمو.فالفشل سر النجاح دائمآ

يارب يكون موضوعى عجبكم ونستفيد جميعا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق