كيفية تغيير موقفك نحو النجاح

كيفية تغيير موقفك نحو النجاح

كنت مؤخرا قد قرأت كتابا رائعا جدا عن النجاح  و فكرت في تقاسم ما تعلمته معك.

كيفية تغيير موقفك نحو النجاح


أريد أن أوفر لك بعض العناصر الرئيسية المهمة بالنسبة لك لكي تطبقها في حياتك اليومية و لكي تساعدك لتغيير موقفك و أيضا عاداتك السيئة.
الحقيقة المعروفة جيدا أن 95٪ من الناس لا يحصلون على تجربة النجاح كما كانوا يتصورون في عقولهم. فهذا هو الحال بالنسبة للعديد من الناس.
لديك الحق في التفكير!
أولائك الذين ينتمون في الفئة الناجحة جدا  في حدود 5٪ من أصحاب الملايين والمليارات، هم الذين اختاروا السيطرة على عقولهم الواعي واللاواعي من أجل جذب الثروة والنجاح.
الانضباط مهم جدا لتغيير موقفك و التي تبدأ من تغيير عاداتك الصغيرة جدا على سبيل المثال
تنظيم غرفتك الخاصة بك، قراءة كتاب، ممارسة الرياضة والمشي ، ضبط النفس، إدارة الوقت الخاص بك…
قوة الإرادة والانضباط الذاتي يساعدك على اختيار سلوكك وردود أفعالك . لو تميزت بتلك الميزة سوف تشعر أنك أكثر قوة ، وأنك مسؤول عن نفسك ومحيطك.

كيفية تغيير موقفك نحو النجاح

التسويف يمكن أن يكون واحد  من أسوأ أفضل صديق وهمي لعقل الإنسان.  لإزالة تماما التسويف، تحتاج إلى القبول بوعي الحقيقة أنه إذا كنت لا تحصل على الانتهاء من هذه المهمة اليوم سوف تجعل نفسك غدا أكثر كسلا.فعندما تحدد قطعة صغيرة من المهمة، ومن ثم تضبط نفسك على فعلها والانتهاء منها، فإنها على الغالب ستعطيك القوة الدافعة التي تحتاج إليها لمواجهة الكسل والتغلب على التسويف
تغيير موقفك تجاه الناس.
العلاقات مهمة جدا، تجاه الآخرين تذكر أن الطريقة التي تعامل شخص ما هي الطريقة التي سوف تحصل عليها بالمقابل. إذا كانت لديك علاقات إيجابية والمحبة ، فسوف يكون لها موقف جيد تجاه حياة أفضل ومزيد من الفرص للنجاح ستفتح لك.
عندما يتم تدفق الأفكار السلبية إلى عقلك، يتم تلقائيا تجاهل التفكير الإيجابي. العقل يمكن أن يكون أسوأ عدو أو أفضل صديق. لتأديب عقلك عليك أن تبدأ بالوعي لتفكيرك . الطريقة الواحيدة  التي تمكنك بالقيام بذلك هي من خلال تأكيد إيجابي.
التفاؤل أمر لا بد منه لتحقيق نجاحك. لايمكن لأي شخص متشائم جدا أن تكون حياته ناجحة لأنها سوف تتأتر بمرض إعطاء أعذار.
حاول أن تحيط نفسك مع أناس ناجحين.
و أيضا مع أولئك الذين يعانون من الحياة من خلال العمل الجاد واتخاذ موقف إيجابي. هذا من شأنه أن ينفعك لأنك سوف تبدأ في التفكير وتكون مثلهم.
عندما تجد البعض ينصحونك بالإبتعاد عن أمر ما وعدم تضييع وقتك فيه، فهذا لا يعني بالضرورة أنك ستفشل، بل هي تجاربهم الخاصة، قد تفيدك، ولكنها لا تعني أي شيء لك، عليك أن تحاول، فقد تنجح.
أشكركم على قراءة مقالتي
و أتمنى لكم التوفيق
بقلم devyassine


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق